English

 

 

 

الصفحة الرئيسية

|

خدمات الموظفين

| الركن الإعلامي |

مكتبة الصور

|

المكاتب و المراكز الثقافية

|

أراء ومقترحات

|

خريطة الموقع

|

إتصل بنا

   
Untitled Document

الصفحة الرئيسية > أنشطة التمثيل الثقافي > عام 2017> المكتب الثقافى المصرى بواشنطن 

 

زيارة الي مدرسة Rose L. Hardy Middle

قام د. ماجد فاروق الملحق الثقافي في يوم 10 مارس 2017 بزيارة مدرسة Rose L. Hardy Middle بالعاصمة الامريكية واشنطن ضمن فعاليات برنامج Embassy Adaption Program حيث شارك مع فريق من الموسيقى العسكرية تم دعوته من إدارة البرنامج في تدريب الطلاب على السلام الوطني المصري إستعددا للعرض النهائي للأنشطة التي تمت خلال العام الدراسي مع المكتب الثقافي والتعليمي المصري بواشنطن والذي سيتضمن أداء الطلاب للسلام الوطني المصري أمام السفير المصري وأعضاء السفارة المصرية.  

المشاركة بفيلم مصري في مهرجان فيلم بولاية ميريلاند

قام المكتب الثقافي والتعليمي المصري بواشنطن بالتنسيق مع جمعية فناني العالم بالمشاركة في المهرجان السنوي التاسع Bridges to the World Festival. وقد قامت وزارة الثقافة المصرية بترشيح الفيلم المصري "فتاة المصنع" للمشاركة في المهرجان وقامت بتوفير عدة نسخ منه. وقد تم عرض الفيلم في الفترة من 27 فبراير الي 3 مارس 2017 في عدة مدن بولاية ميرلاند وهي ساليسبري و أنابوليس و بووي و كاليفورنيا و توسن.

حضور فاعلية عن الفلكلور المصري

قام كل من أ.د. محمد حمزة المستشار الثقافي و د. ماجد فاروق الملحق الثقافي يوم 25 فبراير 2017 بحضور فاعلية عن الفكلور المصري نظمتها أحد المنظات المهتمة بالفن الشعبي المصري بالعاصمة الأمريكية واشنطن. وقد تضمنت الفاعلية عرض لرقصات شعبية مصرية مختلفة شملت رقصة التنورة و الرقص الصعيدي و النوبي.  

إستقبال ممثل لجامعة نبراسكا

قام المكتب الثقافي والتعليمي المصري بواشنطن في يوم 24 فبراير 2017 بإستقبال ممثل لجامعة نبراسكا حيث إلتقي مع كل من أ.د. محمد حمزة المستشار الثقافي و د. ماجد فاروق الملحق الثقافي لبحث سبل التعاون مع الجامعات المصرية في مجال السرطان و إدارة المياة. كما تم مناقشة فرص التدريب المهني المتاحة بالجامعة و التي يمكن توفيرها للمتخصصين في مجالات مختلفة. 

إستقبال ممثلين عن لجامعة نورث كارولينا شارلوت

إستقبل المكتب الثقافي والتعليمي المصري بواشنطن في يوم 22 فبراير 2017 ممثلين لجامعة نورث كارولينا شارلوت و قاموا بالإلتقاء بالمستشار الثقافي أ.د. محمد حمزة حيث تم بحث أمكانية عمل إتفافيات مع جامعات مصرية و قبول مبتعثين مصريين.

زيارة جامعة جورج تاون

قام أ.د. محمد حمزة المستشار الثقافي بزيارة جامعة جورج تاون في يوم 24 فبراير 2017 والإجتماع بنائب رئيس الجامعة حيث تم بحث إمكانية تفعيل برامج دراسية للجامعة بمصر و بحث سبل التعاون مع الجامعات المصرية.

تنظيم محاضرة في مكتبة الكونجرس عن العمارة الاسلامية

قام المكتب الثقافي والتعليمي المصري بواشنطن بتنظيم محاضرة بعنوان "العمارة الاسلامية وعلاقتها بإحتياجات المجتمع"  وذلك يوم 21 فبراير  2017 في مقر مكتبة الكونجرس الأمريكي بالعاصمة الأمريكية واشنطن  وقد القى المحاضرة الأستاذة الدكتورة/ هبة عبدالنبي أستاذ العمارة الاسلامية ووكيل كلية السياحة والفنادق بجامعة الاسكندرية والتي تقوم حاليا بمهمة علمية بجامعة جورج واشنطن. وقد أبدى الحضور إستمتاعهم بالمحاضرة و ما إحتوته من معلومات شيقة وجديدة وقاموا بطرح عديد من الاسئلة. وقد أعقب المحاضرة حفل إستقبال تناول فيه الحضور مأكولات مصرية.

تنظيم محاضرة بعنوان "تصوير المرأة في الفن الاسلامي" 

قام المكتب الثقافي والتعليمي المصري بواشنطن بتنظيم محاضرة بعنوان "تصوير المرأة في الفن الاسلامي"  وذلك يوم 17 فبراير 2017 في مقر المكتب بالعاصمة الأمريكية واشنطن وقد القى المحاضرة الأستاذة الدكتورة/ هبة عبدالنبي أستاذ العمارة الاسلامية ووكيل كلية السياحة والفنادق بجامعة الاسكندرية والتي تقوم حاليا بمهمة علمية بجامعة جورج واشنطن. وقد أبدى الحضور إستمتاعهم بالمحاضرة و ما إحتوته من معلومات شيقة وجديدة وقاموا بطرح عديد من الاسئلة. وقد أعقب المحاضرة حفل إستقبال تناول فيه الحضور مأكولات مصرية.

الالتقاء بمديرة أحد الجمعيات الثقافية 

قام كل أ.د. محمد حمزة المستشار الثقافي و د. ماجد فاروق الملحق الثقافي يوم 15 فبراير2017 بالالتقاء السيدة/ بيتي ماجينس مديرة جمعية فناني العالم حيث تم التباحث في التعاون في تنظيم فعاليات ثقافية للتعريف بالثقافة و التاريخ المصري بولاية ميريلاند الأمريكية.   

الالتقاء بممثلين للمكتب الثقافي العراقي بواشنطن 

إستقبل المكتب الثقافي والتعليمي المصري بواشنطن ممثلين عن  المكتب الثقافي العراقي بواشنطن وقاموا بالإلتقاء بكل من أ.د. محمد حمزة المستشار الثقافي و د. ماجد فاروق الملحق الثقافي يوم 15 فبراير2017 حيث تم تبادل الأفكار فيما يخص الفعاليات الثقافية و باحث سبل التعاون في تنظيم فعاليات ثقافية مشتركة.   

حضور إجتماع تبادل الأفكار للسفارات المشتركة في برنامج Embassy Adaption Program

قام د. ماجد فاروق الملحق الثقافي في يوم 14 فبراير2017 بحضور إجتماع تبادل الأفكار للسفارات المشتركة في برنامج Embassy Adaption Program والذي عقد في سفارة أستراليا حيث تم طرح تجارب السفارات المختلفة المشتركة في البرنامج و تبادل الخبرات.

حضور الإجتماع التعليمي بسفارة فنلندا

قام المستشار الثقافي أ.د. محمد حمزة يوم 9 فبراير2017 بحضورالإجتماع التعليمي و الذي عقد بسفارة فنلندا حيث تناول الإجتماع النموذج الفلندي في التعليم كأحد أفضل الأنظمة التعليمية في العالم.

تنظيم محاضرة بعنوان "كنوز مصر"

قام المكتب الثقافي والتعليمي المصري بواشنطن بتنظيم محاضرة بعنوان "كنوز مصر"  وذلك يوم 8 فبراير 2017 في مقر المكتب بالعاصمة الأمريكية واشنطن وقد القى المحاضرة الدكتور/ علي زهيري وقد تناولت المحاضرة المدن المصرية و ما بها من أماكن سياحية. 

حضور إجتماع لجنة السفارات للحوار حول التعليم

قام المستشار الثقافي أ.د. محمد حمزة يوم 8 فبراير2017 بحضور إجتماع لجنة السفارات للحوار حول التعليم العالي التابعة لإتحاد المعلميين الدوليين NAFSA  و الذي عقد بالجامعة الأمريكية بواشنطن. وقد حضر الإجتماع ممثلين عن الجامعات الأمريكية و ممثلين عن السفارات. و قد تمحور الإجتماع حور القيود التي تم فرضها في الفترة الأخيرة على دخول المواطنين من دول معينة وتأثير ذلك على الطلاب الأجانب بالولايات المتحدة.   

إستقبال ممثل لجامعة نورث داكوتا

قام المكتب الثقافي والتعليمي المصري بواشنطن في يوم 6 فبراير 2017 بإستقبال الأستاذ الدكتور/ هشام الرويني عميد كلية الهندسة بجامعة نورث داكوتا حيث قام بالإجتماع بالمستشار الثقافي أ.د. محمد حمزة وبحث سبل التعاون مع الجامعات المصرية في مجال الهندسة. كما حضر اللقاء الأستاذ الدكتور/ طلعت شحاته نائب جامعة بدر حيث تم بحث أمكانية توقيع أتفاقية بين جامعة بدر و جامعة نورث داكوتا.

الالتقاء بعدد من العلماء المصريين بالولايات المتحدة 

ضمن برنامج الزيارة الذي ينظمه المكتب الثقافي والتعليمي المصري بواشنطن لبرنامج مصر تستطيع لتسجيل حلقات مع العلماء المصريين بالخارج قام د. ماجد فاروق الملحق الثقافي يوم 30 يناير2017 بزيارة جامعة ميريلاند- كوليدج بارك بولاية ميريلاند والالتقاء بالأستاذ الدكتور/ عمرو باز أستاذ الهندسة الميكانيكية وذلك. كما قام قام أ.د. محمد حمزة المستشار الثقافي يوم 31 يناير2017 بزيارة جامعة فيرجينيا كمنويلث بولاية فيرجينيا والالتقاء بالأستاذ الدكتور/ محمد سامي الشال أستاذ الكيمياء الفيزيقية و زيارة معامل النانو تكنولوجي  بالجامعة.  وبدعوة من المكتب الثقافي والتعليمي المصري بواشنطن قام الأستاذ الدكتور/ نادر حنا أستاذ الجراحة ورئيس معهد السرطان بجامعة ميريلاند- مقاطعة بالتيمور بولاية ميريلاند بزيارة الي المكتب في 3 فبراير2017 و الإلتقاء بكل من أ.د. محمد حمزة المستشار الثقافي و د. ماجد فاروق الملحق الثقافي حيث تم إستعرض سبل التعاون مع المؤسسات العلمية و المستشفيات المصرية. كما قام فريق برنامج "مصر تستطيع" بتسجيل حلقة مع الأستاذ الدكتور/ نادر حنا. 

لقاء معالي السفير المصري بإتحاد الدارسين المصريين بأمريكا الشمالية

التقى معالي السفير/ ياسر رضا  بمجموعة من الدارسين الممثلين لإتحادات الدارسين المصريين بجامعات أمريكا وكندا وذلك في مقر المكتب الثقافي والتعليمي المصري بواشنطن وذلك يوم 28 يناير 2017 حيث يعقد الإجتماع السنوي لإتحاد الدارسين المصريين بأمريكا الشمالية. وقد قام معالي السفير بتناول العلاقات المصرية الأمريكية و الإجابة عن تساؤلات الحضور. كما حث معالي السفير الدارسين على سرعة أنهاء دراستهم و العودة للوطن للمساهمة في جهود البناء.   

إستضافة الإجتماع السنوي لإتحاد الدارسين المصريين بأمريكا الشمالية

قام المكتب الثقافي والتعليمي المصري بواشنطن بإستضافة الإجتماع السنوي لإتحاد الدارسين المصريين بأمريكا الشمالية والذي يعقد بعد فترة توقف عدة سنوات. وقد حضر الإجتماع ممثلين عن إتحادات الدارسين المصريين بجامعات أمريكا وكندا. وقد عقد الإجتماع على مدار يومي 28 و 29 يناير 2017 وتم فيه مراجعة لائحة الإتحاد ومناقشة الميزانية و إجراء إنتخابات مجلس الإدارة الجديد. وقد قام المكتب بتوفير القاعات اللازمة والمستلزمات الأخرى من أجهزة وشبكات وإمكانيات تصوير مستندات كما قام بتوفير الأطعمة و المشروبات للدارسين على مدار اليومين. و قد تخلل الحدث قيام برنامج "مصر تستطيع" بتصوير لقاءات مع بعض الدارسين كجزء من برنامج الزيارة التي يقوم بها للولايات المتحدة.

إستقبال ممثلة عن منظمة Smithsonian Institute

إستقبل المكتب الثقافي والتعليمي المصري بواشنطن في يوم 27 يناير 2017 ممثلة عن منظمة Smithsonian Institute للمتاحف و الأبحاث حيث بحث معها كل من أ.د. محمد حمزة المستشار الثقافي و د. ماجد فاروق الملحق الثقافي سبل التعاون في تنظيم فاعليات ثقافيه مصرية بالولايات المتحدة الأمريكية و فرص تنظيم رحلات سياحية الي مصر

زيارة مدرسة Rose L. Hardy Middle

قام د. ماجد فاروق الملحق الثقافي في يوم 24 يناير 2017 بزيارة مدرسة Rose L. Hardy Middle بالعاصمة الامريكية واشنطن ضمن فعاليات برنامج Embassy Adaption Program حيث يقوم المكتب الثقافي والتعليمي المصري بواشنطن ممثلا للسفارة المصرية بتبني أحد فصول مدرس مدينة واشنطن و يعقد معها أنشطة ثقافية خلال العام الدراسي 2016-2017.  وقد قام د. ماجد فاروق بإعطاء محاضرة عن مصر تناولت الجوانب التاريخية والسياحية. كما تم تقديم هدايا تذكارية للطلاب عليها رموز مصرية. وقد كان تفاعل الطلاب مع المحاضرة ملحوظا من خلال طرحهم للعديد من الأسئلة وقيام مسئولة البرنامج بالمدرسة لاحقا بإرسال خطاب شكر ابدت فيه مدى إهتمام الطلاب بالمعلومات التي قدمت اليهم.

تنظيم زيارة برنامج "مصر تستطيع" ولقاء العلماء المصريين بالولايات المتحدة

قام المكتب الثقافي والتعليمي المصري بواشنطن بتنظيم زيارة لأعضاء تصويرالبرنامج التليفزيوني "مصر تستطيع" الي الولايات المتحدة الأمريكية في الفترة من 15 يناير الي 4 فبراير 2017 حيث قاموا بتصوير لقاءات مع عدد من العلماء المصريين بالولايات المتحدة الأمريكية في مناطق مختلفة منها مدينة بوسطن و مدينة واشنطن العاصمة و ولاية ميريلاند وو لاية فيرجينيا وولاية نورث كارولينا. كما قاموا بتصوير لقاء مع معالي السفير المصري بواشنطن في مقر المكتب الثقافي والتعليمي المصري.

المشاركة في إحتفالات عيد الميلاد

في إطار إحتفالات عيد الميلاد قام أ.د. محمد حمزة المستشار الثقافي بالمشاركة مع نائب السفير المصري بواشنطن و القنصل المصري بواشنطن يوم 6 يناير 2017 بحضور القداس و الإحتفال الذي أقيم في الكنيسة القبطية بولاية فيريجنيا حيث قام بقديم التهنئة لأعضاء الكنيسة وللحضور. 

المشاركة في فاعليات مختلفة في السفارة المصرية بواشنطن

قام المستشار الثقافي والملحق الثقافي وبعض أعضاء المكتب الثقافي والتعليمي المصري بواشنطن بالمشاركة في  فعاليات و مناسبات مختلفة منها الإحتفالات بيوم 25 يناير والذي عقد في السفارة المصرية بواشنطن و والمشاركة في الفعاليات التي تعقدها السفارة و بعض المكاتب الفنية التابعة لها. 

دعم أنشطة وفعاليات مختلفة و توفير معلومات عن مصر

بالإضافة الي الأنشطة و الفعاليات التي ينظمها المكتب الثقافي والتعليمي المصري بواشنطن أو يشارك فيها فأن المكتب يقوم أيضا وبصورة مستمرة بدعم أنشطة وفعاليات مختلفة عن مصر ينظمها أعضاء الجالية المصرية و الدارسين المصريين بالولايات المتحدة الأمريكية حيث يقوم المكتب بإرسال مطبوعات و مواد الكترونية ومقتنيات للعرض في المعارض و الفعاليات. كما يقوم المكتب بإرسال مطبوعات و كتب لبعض المواطنين الأمريكين المهتمين بمصر وللطلاب الأمريكيين الذين يقومون بالأتصال بالمكتب للحصول على موارد لمشاريعهم المدرسية عن مصر. كما يقوم المكتب بتوجيه المهتمين بالنواحي الثقافية و التعليمية الي الجهات و المواقع المصرية ذات الصلة.    

الإلتقاء بمجموعة من الدارسات المصريات بالولايات المتحدة

قام أ.د. محمد حمزة المستشار الثقافي في يوم 31 مارس 2017 بالإلتقاء بعدد من الدارسات المصريات في المراحل النهائية من دراسة ماجستير إدارة الأعمال MBA ضمن برنامج مباردة التعليم العالي وذلك في مقر منظمة IIE بالعاصمة الأمريكية واشنطن. ودار النقاش مع الدارسات عن تجربة الدراسة في الولايات المتحدة و إنطباعتهم عن البرنامج وسبل تطويره في المستقبل و عن دور المكتب الثقافي في دعم الدارسين المصريين في الولايات المتحدة.

تنظيم محاضرة في مكتبة الكونجرس الأمريكي

قام المكتب الثقافي والتعليمي المصري بواشنطن يوم 30 مارس 2017 بتنظيم محاضرة بعنوان "الاكتشافات الجديدة في الهرم الأكبر ومقبرة توت عنغ أمون" في قسم دراسات الشرق الأوسط و أفريقيا في مكتبة الكونجرس الأمريكي. وقد أعقب المحاضرة حفل إستقبال قام المكتب الثقافي بتنظيمه وتم فيه تقديم أطعمة مصرية.    

تنظيم محاضرة بعنوان "الاكتشافات الجديدة في الهرم الأكبر و مقبرة توت عنغ أمون"

في إطار الزيارة التي نظمها المكتب الثقافي والتعليمي المصري بواشنطن بالتعاون مع وزارة الثقافة المصرية للأستاذ الدكتور/ ممدوح الدماطي وزير الأثار الأسبق قام المكتب الثقافي والتعليمي المصري بواشنطن يوم 29 مارس 2017 بتنظيم محاضرة بعنوان "الاكتشافات الجديدة في الهرم الأكبر و مقبرة توت عنغ أمون" في المقر الرئيسي لمنظمة National Geographic Society حضرها رئيس المنظمة وما يزيد عن 20 من كبار المسئولين في المنظمة وخاصة العاملين في مشاريع تعاون مع مصر. وقد نظمت المنظمة حفل إستقبال للترحيب باللأستاذ الدكتور/ممدوح الدماطي و كل من الأستاذ الدكتور/ محمد حمزة المستشار الثقافي و السيد الدكتور/ ماجد فاروق الملحق الثقافي كممثلين عن السفارة المصرية بواشنطن.

زيارة مدرسة Rose L. Hardy Middle

قام د. ماجد فاروق الملحق الثقافي في يوم 28 يناير 2017 بزيارة مدرسة Rose L. Hardy Middle بالعاصمة الامريكية واشنطن ضمن فعاليات برنامجEmbassy Adaption Program  حيث قام بإعطاء محاضرة عن الإحتفالات و المناسبات المصرية وعن الإتصال الحضاري في مصر. كما تم تقديم هدايا تذكارية للطلاب عليها رموز مصرية. وقد ابدى الطلاب إهتماما بالمعلومات التي قدمت اليهم و طرحوا عديد من الأسئلة.  

تنظيم عدة محاضرات بولاية ميريلاند

قام المكتب الثقافي والتعليمي المصري بواشنطن بالتعاون مع جمعية فناني العالم بتنظيم عدة محاضرات يوم 27 مارس 2017 في أنابليوس بولاية ميريلاند شملت محاضرتين في الكلية البحرية و محاضرة في بيت للمسنين و كانت مواضيع المحاضرات عن "التواصل الحضاري في مصر" و "رحلة العائلة المقدسة في مصر" و "الاكتشافات الجديدة في الهرم الأكبر و مقبرة توت عنغ أمون". 

تنظيم محاضرة بعنوان "رحلة العائلة المقدسة الي مصر"

في إطار الزيارة التي نظمها المكتب الثقافي والتعليمي المصري بواشنطن بالتعاون مع وزارة الثقافة المصرية للأستاذ الدكتور/ ممدوح الدماطي وزير الأثار الأسبق قام المكتب الثقافي والتعليمي المصري بواشنطن يوم 26 مارس 2017 بتنظيم محاضرة عن رحلة العائلة المقدسة الي مصر في أحد الكنائس بمدينة أنابليوس بولاية ميريلاند وقد شارك في تنظيم المحاضرة جمعية فناني العالم.  وقد حضر المحاضرة ما يزيد عن 100 مدعو.

ندوة عن الإبتكارات نظمتها وزارة الخارجية الأمريكية

حضر ا. د. محمد حمزة المستشار الثقافي يوم 23 مارس 2017 الندوة التي نظمتها وزارة الخارجية الامريكية عن الابتكارات والبحث العلمي وقد ناقشت هذه الندوة  دور الابتكارات في التنمية والجهود المبذولة لتنشيط الابتكارات وكيفية ربط الجامعة بالصناعة واليآت التعاون المأمول مع الجامعات ونقل التكنولوجيا كمحرك للابتكارات ودور الحكومات في الابتكارات وتمويلها والتوسع في المشروعات التطبيقية وأخيرا حقوق الملكية الفكرية.

إستقبال مسئولين من جامعة ميزوري

قام المكتب الثقافي والتعليمي المصري بواشنطن في يوم 21 مارس 2017 بإستقبال أربع مسئولين من جامعة ميزوري الأمريكية حيث قاموا بالإلتقاء بكل من أ.د. محمد حمزة المستشار الثقافي و د. ماجد فاروق الملحق الثقافي وبحث سبل التعاون مع الجامعات المصرية في المجال المختلفة وخاصة المجالات التي تتميز فيها الجامعة وهي الصحافة و موارد المياه و الصحة و التمريض و الاقتصاد الزراعى. وأبدا المسئولين إهتمامهم بزيادة عدد الدارسين المصريين بالجامعة و فتح قنوات جديدة للتعاون مع الجامعات المصرية.

حفل إستقبال المؤسسة الوطنية للعلوم

حضر ا. د. محمد حمزة المستشار الثقافي يوم 17 مارس 2017 حفل إستقبال نظمته المؤسسة الوطنية للعلوم لممثلي السفارات لاطلاعهم علي برامج المؤسسة والخطط المستقبلية ودور المؤسسة في المشروعات العلمية المشتركة مع الدول المختلفة وتم مقابلة المسئول عن ملف التعاون مع مصر كما تم الاتفاق علي عقد لقاء قريب لمناقشة  المشروعات العلمية المشتركة الحالية مع الجامعات المصرية وكيفية زيادة هذه المشروعات لتحقق الهدف المنشود منها.

تنظيم محاضرة بعنوان "الجديد فيما يخص الملك توت عنخ أمون"

قام المكتب الثقافي والتعليمي المصري بواشنطن بالتعاون مع مركز البحوث الأمريكية في مصر بتنظيم محاضرة يوم 17 مارس 2017  بعنوان "الجديد فيما يخص الملك توت عنخ أمون" القاها الدكتور/ جيمس الان أستاذ علم المصريات بجامعة براون وذلك في القاعة الرئيسية بمقر السفارة المصرية بواشطن. وقد حضر المحاضر ما يزيد عن 120 مدعو. و قد أعقب المحاضرة حفل إستقبال نظمه المكتب الثقافي تضمن أطعمة مصرية. 

تنظيم زيارة من مدرسة Alexandria Country Day School

قام المكتب الثقافي والتعليمي المصري بواشنطن في 14 مارس 2017 بتنظيم زيارة لطلاب من مدرسة Alexandria Country Day School الي المكتب في إطار برنامج تعليمي بالمدرسة للطلاب للتعرف على الثقافات المختلفة من خلال تنظيم زيارات للسفارات وقد قام المكتب ممثلا عن السفارة بإستقبال الزيارة حيث تم تنظيم محاضرة للطلاب عن الثقافة المصرية و الإحتفالات المصرية قدمها د. ماجد فاروق الملحق الثقافي أعقباها الإجابة عن أسئلة الطلاب. كما قام المكتب بتنظيم حفل إستقبال تتضمن أطعمة مصرية. كما تم تقديم هدايا تذكارية و كتيبات مصرية للطلاب. وقد قامت المسئولة عن تنظيم الرحلة لاحقا بإرسال رسالة شكر للمكتب تعرب فيها عن تقديرها لاستضافة المكتب للزيارة و لعمق المعلومات التي تلقاها الطلاب خاصه عن مصر الحديثة و ما قام المكتب بتقديمه من و هدايا و أطعمة مصرية للطلاب. 

JSP Page
 
الصفحة الرئيسية | خدمات الموظفين   | الركن الاعلامي | مكتبة الصور | المكاتب و المراكز الثقافية| أراء ومقترحات| خريطة الموقع | إتصل بنا
     لرؤية أفضل يرجي ضبط الشاشة علي 1024×768

أنت الزائر رقم