English

 

 

 

الصفحة الرئيسية

|

خدمات الموظفين

| الركن الإعلامي |

مكتبة الصور

|

المكاتب و المراكز الثقافية

|

أراء ومقترحات

|

خريطة الموقع

|

إتصل بنا

   
Untitled Document

الصفحة الرئيسية > أنشطة التمثيل الثقافي > عام 2013> المكتب الثقافى المصرى بلبيبا  

 

لقاء مع نائب المدير العام لهيئة شئون المحاربين بدولة ليبيا

 

عقد يوم 9/12/2013 بمقر المركز الثقافي المصري اجتماع بين كل من أ.د/ الهلالي الشربيني المستشار الثقافي ومدير المركز، والدكتور/ المبروك باعاج نائب المدير العام لهيئة شئون المحاربين بليبيا.

تمت مناقشة مدى إمكانية مساهمة الجامعات المصرية فى استقبال عدد من إجمالي 18 ألفا من الشباب الليبى سيتم إيفادهم من قبل الدولة الليبية لدراسة الماجستير والدكتوراه على امتداد السنوات الأربع القادمة، منهم 5000 خلال العام 2013/2014، وكذلك مدى إمكانية المساهمة فى تدريب حوالى 20000 من الكوادر الشبابية الليبية فى تخصصات مهنية وتقنية وإدارية مختلفة لمدة سنة خلال العام 2013/2014.   

استقبال رئيس جامعة التحدي

 

استقبل الأستاذ الدكتور/ الهلالي الشربيني المستشار الثقافي بطرابلس ومدير المركز يوم 27/11/2013 بمقر المركز الأستاذ الدكتور/ ثابت الهاني محمد رئيس جامعة التحدي، والأستاذ الدكتور/ أحمد المسلاتي عميد كلية طب الأسنان بالجامعة، والمهندس/ حسين القيزاني مدير مكتب الجودة.

وقد تسلم الوفد خلال اللقاء موافقة جامعتي المنصورة وطنطا بجمهورية مصر العربية على عقد اتفاقية تعاون وتوأمة مع جامعة التحدي، يتم بمقتضاها التعاون في مجال تبادل أعضاء هيئة التدريس وتطوير المناهج والامتحانات والتدريب وتقنية المعلومات وعقد المؤتمرات. كما تم الاتفاق على ترتيب زيارة لأعضاء الوفد إلى جمهورية مصر العربية لتوقيع الاتفاقية مع الجانب المصري.

وفد من جامعة طرابلس بالمركز الثقافي المصري

 

استقبل الأستاذ الدكتور/الهلالي الشربيني المستشار الثقافي بطرابلس ومدير المركز يوم 26/11/2013 بمقر المركز وفدا من مكتب التعاون الدولي بجامعة طرابلس.

ضم الوفد كلا من أ.د/ أبو بكر إبراهيم السويحلي ممثل كلية العلوم، والدكتور/أحمد مراد القنوتي ممثل كلية الزراعة، والدكتور/ أحمد رجب قرقابة ممثل كلية اللغات.

وقد تناول اللقاء بحث تفعيل الاتفاقيات المبرمة بين جامعة طرابلس والجامعات المصرية في كل المجالات.

وقد تم الاتفاق على قيام جامعة طرابلس بتدريب عدد من منسوبيها من الجهاز الإداري في مجال الإدارة الإليكترونية بمراكز التدريب بالجامعات المصرية، وتوجيه عدد من المبعوثين لدراسة الماجستير والدكتوراه من جامعة طرابلس إلى الجامعات المصرية، وكذا توجيه عدد من أعضاء هيئة التدريس الليبيين العاملين بالجامعة لقضاء إجازات علمية تتراوح من ثلاثة أشهر إلى اثني عشر شهرا بالجامعات المصرية.

كما تم الاتفاق أيضا على قيام جامعة طرابلس بترتيب لقاء بالجامعة يلتقي من خلاله السيد المستشار مع أعضاء هيئة التدريس وطلاب الدراسات العليا بالجامعة، وممثلي الكليات في مكتب التعاون الدولي؛ كي يوضح لهم الفرص التعليمية والتدريبية المتاحة بالجامعات المصرية.

استقبال وفد جامعة الزاوية

 

استقبل الأستاذ الدكتور/ الهلالي الشربيني المستشار الثقافي ومدير المركز يوم 27/11/2013 وفدا من جامعة الزاوية برئاسة مدير مكتب التعاون الدولي.

تم خلال اللقاء إنهاء إجراءات لجنة مركزية من الجامعة مكونة من سبعة أعضاء للسفر إلى جمهورية مصر العربية الأسبوع القادم للتعاقد مع عدد من أعضاء هيئة التدريس المصريين العاملين بالجامعات المصرية لسد احتياجات جامعة الزاوية في مختلف الكليات والتخصصات للعام الجامعي 2013/2014

استقبال مدير مكتب الجودة

بجامعة سرت

 

التقي اليوم الأربعاء 10/7/2013 أ.د/الهلالي الشربيني المستشار الثقافي مدير المركز بالدكتور/شريف محروس جاد مدير مكتب الجودة بجامعة سرت، حيث تسلم منه احتياجات جامعة سرت من أعضاء هيئة التدريس للعام القادم 2013/2014، وذلك لقيام المركز بالتواصل مع الجامعات المصرية وتأمينها من خلالها،كما تم الاتفاق أيضاً على أن ترسل جامعة سرت احتياجاتها التدريبية في العام 2013/2014 للمركز الثقافي للعمل على توفيرها من خلال الجامعات المصرية.

هذا بالإضافة إلي الاتفاق على ترتيب زيارة للسيد المستشار إلي جامعة سرت في شهر سبتمبر القادم للتفاهم مع المسئولين بالجامعة حول تفعيل الاتفاقيات بين جامعة سرت والجامعات المصرية خاصة في الجانب التقني والجانب الطبي وإلقاء محاضرة بالجامعة عن التخطيط الاستراتيجي في مؤسسات التعليم العالي من أجل الوصول إلى الجودة والحصول على الاعتماد.  

أمسية شعرية بالمركز الثقافي

 

نظم المركز الثقافي المصري بطرابلس يوم 25 يونيو 2013 أمسية شعرية أحياها الشاعران إدريس بن الطيب، وخالد درويش.

حضر الأمسية جمع كبير من أعضاء البعثات الدبلوماسية، وأعضاء الجاليات المصرية والعربية والمثقفين العرب والليبيين، كان من بينهم السفير الفلسطيني، والقنصل المصري، والمستشار الطبي، والمستشار العمالي بالسفارة المصرية والقنصل الفلسطيني والقنصل الأردني، وعدد كبير من الأدباء والشعراء، وأساتذة الجامعات.

وقد قدم للندوة و أدارها الدكتور الهلالي الشربيني المستشار الثقافي، ومدير المركز.

لقاء وفد وزارة الصحة الليبية

عقد 24 يونيو 2013 بمقر المركز الثقافي المصري اجتماع ضم من الجانب المصري كلا من الدكتور الهلالي الشربيني المستشار الثقافي ومدير المركز، والدكتور هشام لبيب المستشار الطبي، ومن الجانب الليبي الدكتور حسين مصباح على مدير إدارة الموارد البشرية بوزارة الصحة الليبية، والدكتور خالد الطالب مدير مكتب التعاون الدولي بالوزارة.

وقد تناول الاجتماع كيفية وسبل الاستفادة من الخبرات الطبية في الجامعات المصرية في مجالات استكمال الدراسات العليا (ماجستير ودكتوراه)، وتدريب الأطباء في مرحلة الامتياز، وإدارة المستشفيات، وميكنة العمل بمؤسسات التعليم والعلاج الطبي.

وقد اتفق الجانبان أن يحدد الجانب الليبي كل احتياجاته في المجالات السابقة ويرسلها إلى المستشار الثقافي، كي يقوم بالتنسيق مع الجامعات المصرية في هذا الشأن، وإبلاغ الجانب الليبي.

زيارة جامعة طرابلس

قام الدكتور الهلالي الشربيني المستشار الثقافي ومدير المركز الثقافي المصري بطرابلس، والدكتور هشام لبيب المستشار الطبي يوم 13 يونيو 2013 بزيارة لجامعة طرابلس.

وقد تم خلالها الاجتماع بالدكتور المدني أبو القاسم دخيل رئيس الجامعة، والدكتور عبد اللطيف الصغير الطبال مدير مكتب التعاون الدولي، والدكتور عبد الرحمن المبروك حسن منسق مكتب التعاون الدولي بكلية الهندسة، والدكتور محمد القماطي منسق مكتب التعاون الدولي بكلية الطب ؛ حيث تم بحث تفعيل التعاون بين جامعة طرابلس وكل الجامعات المصرية في مختلف المجالات البحثية والتعليمية والتدريبية.

وقد تم الاتفاق من حيث المبدأ على سد احتياجات جامعة طرابلس من أعضاء هيئة التدريس للعام الدراسي القادم 2013/2014 عن طريق الجامعات المصرية وبالتعاون مع المركز الثقافي المصري، وكذا الاتفاق على تأمين احتياجات جامعة طرابلس التدريبية في مختلف المجالات عن طريق مراكز التدريب المعتمدة لدى الجامعات ووزارة التعليم العالي المصرية من خلال التعاون مع المركز الثقافي المصري.

وفي نهاية الاجتماع توجه الدكتور المدني دخيل رئيس جامعة طرابلس، والسادة رئيس وأعضاء مكتب التعاون الدولى بالشكر للسفارة المصرية والمركز الثقافي المصري، وأكدوا ترحيبهم بالتعاون مع المركز الثقافي المصري والجامعات المصرية في كافة المجالات.

زيارة جامعة مصراته

 قام الدكتور الهلالي الشربيني المستشار الثقافي المصري بطرابلس يوم 10 يونيو 2013 بزيارة لجامعة مصراته.

وقد تضمنت الزيارة عقد لقاء مع الأستاذ الدكتور الطاهر مصطفى الحبقي رئيس الجامعة، والأستاذ الدكتور بشير أبو بكر القنيدي وكيل الجامعة، وعمداء كليات الطب والاقتصاد والعلوم السياسية والآداب، ومدير مركز الجودة بالجامعة.

تم خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين جامعة مصراته، والجامعات المصرية، تشمل سد احتياجات جامعة مصراته من أعضاء هيئة التدريس العاملين بالجامعات المصرية، والاستفادة من خبرة مركز تقنية المعلومات والاتصالات بجامعة المنصورة في تحويل جامعة مصراته إلى جامعة إلكترونية.

كما تم عقد لقاء مع أعضاء هيئة التدريس المصريين العاملين بجامعة مصراته،  والاستماع إلى استفساراتهم فيما يتعلق بالأمور التي ترتبط بتعليم أبنائهم أو عملهم.

وفي نهاية اللقاء تقدم رئيس جامعة مصراته، والسادة العمداء بتوجيه الشكر إلى السيد المستشار والسفارة المصرية ووزارة التعليم العالي المصرية على التعاون الجاد والإيجابي الذي تم في العام الماضي مع الجامعة عقب ثورة التحرير ومساعدتها في تأمين احتياجاتها في وقت قصير من أعضاء هيئة التدريس، وكذلك الدورات التدريبية، وتم تسليم السيد المستشار درع الجامعة وخطاب شكر.

استقبال مديرة إدارة المراكز الثقافية

عقد يوم 4 يونيو 2013 بمقر المركز الثقافي المصري بطرابلس اجتماع بين الدكتور الهلالي الشربيني المستشار الثقافي ومدير المركز والسيدة نداء صبري بن عياد مدير إدارة المراكز الثقافية بوزارة الثقافة الليبية.

تم خلال اللقاء بحث الاستفادة من الخبرة المصرية في إنشاء المراكز الثقافية بالخارج، وكيفية اختيار القيادات بها، وتحديد أدوارهم ، وذلك في إطار إعادة هيكلة المراكز الثقافية الليبية بالخارج.

وقد قدم السيد المستشار لسيادتها بعض المطبوعات التي تتضمن النظام المصري المتبع في هذا الإطار، كما قدم لها عددا من المقترحات التي يمكن الاستفادة منها في ضوء الخبرة المصرية.

استقبال نائب جامعة مصراته

 عقد يوم 4 يونيو 2013 بمقر المركز الثقافي المصري بطرابلس اجتماع ضم كلا من الدكتور الهلالي الشربيني المستشار الثقافي ومدير المركز، والدكتور بشير أبو بكر الفنيدى وكيل جامعة مصراته للشئون العلمية، والدكتور مختار الهادي الطويل عميد كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بالجامعة.

وقد تضمن الاجتماع بحث عدد من جوانب التعاون العلمي بين جامعة مصراته، والجامعات المصرية كان في مقدمتها سد احتياجات جامعة مصراته من أعضاء هيئة التدريس عن طريق الجامعات المصرية، وكذلك الاتفاق على الموضوعات التي سيتم مناقشتها للتعاون بين الجانبين المصري والليبي في أثناء الزيارة التي سيقوم بها الدكتور الهلالي الشربيني لجامعة مصراته يوم 10 يونيو 2013.

لقاء مع وفد السفارة الفلسطينية

عُقد يوم 2 يونيو 2013 بمقر المركز الثقافي المصري بطرابلس اجتماع ضم كلا من الدكتور الهلالي الشربيني المستشار الثقافي ومدير المركز الثقافي بطرابلس، والمستشار عدنان شعبان قنصل سفارة دولة فلسطين بطرابلس، والسيد حسن أبو زيد ممثل المركز الثقافي الفلسطيني.

وقد تناول الاجتماع بحث إمكانية تنفيذ عدد من الأنشطة الثقافية المشتركة التي تهم الجانبين، تشمل أمسيات شعرية، ومحاضرات ثقافية، واستضافة فرقة فنية تركز على النضال المصري الفلسطيني المشترك بين الماضي والحاضر والمستقبل.

لقاء مع وفد اللجنة الاستشارية

عقد يوم 26 مايو 2013 بمقر المركز الثقافي المصري بطرابلس اجتماعا ضم كلا من الدكتور الهلالي الشربيني المستشار الثقافي ومدير المركز الثقافي المصري، ووفد اللجنة الاستشارية بمكتب ثقافة طرابلس الذي ضم كلا من الأستاذ أحمد الكردي مدير إدارة المراكز الثقافية والمكتبات العامة، والأستاذ عبد الوهاب النديري مدير المكتبة القومية المركزية، والأستاذة ابتسام عقيل مدير إدارة المهرجانات.

وقد تناول الاجتماع بحث إمكانية إقامة أنشطة ثقافية مشتركة بين المركز الثقافي المصري، ومكتب ثقافة طرابلس.

وقد اتفق الطرفان من حيث المبدأ على التعاون في عدد من الأنشطة الثقافية تشمل الإنشاد الديني، ومعارض الفن التشكيلي، ومعارض الحرف التقيليدية، وندوات التوعية في مجالات التعليم ، والمكتبات، والاقتصاد والسياسة.

كما تم الاتفاق على عقد لقاء في نهاية الشهر الجاري، يتم خلاله توقيع الجدول الزمني لتنفيذ هذه الأنشطة.

لقاء مع وفد اللجنة الاستشارية

عقد يوم 26 مايو 2013 بمقر المركز الثقافي المصري بطرابلس اجتماعا ضم كلا من الدكتور الهلالي الشربيني المستشار الثقافي ومدير المركز الثقافي المصري، ووفد اللجنة الاستشارية بمكتب ثقافة طرابلس الذي ضم كلا من الأستاذ أحمد الكردي مدير إدارة المراكز الثقافية والمكتبات العامة، والأستاذ عبد الوهاب النديري مدير المكتبة القومية المركزية، والأستاذة ابتسام عقيل مدير إدارة المهرجانات.

وقد تناول الاجتماع بحث إمكانية إقامة أنشطة ثقافية مشتركة بين المركز الثقافي المصري، ومكتب ثقافة طرابلس.

وقد اتفق الطرفان من حيث المبدأ على التعاون في عدد من الأنشطة الثقافية تشمل الإنشاد الديني، ومعارض الفن التشكيلي، ومعارض الحرف التقيليدية، وندوات التوعية في مجالات التعليم ، والمكتبات، والاقتصاد والسياسة.

كما تم الاتفاق على عقد لقاء في نهاية الشهر الجاري، يتم خلاله توقيع الجدول الزمني لتنفيذ هذه الأنشطة.

التعاون بين الجامعات المصرية والليبية.

 

عُقد يوم 21 مايو 2013 بمقر المركز الثقافي المصري بطرابلس اجتماع ضم كلا من الدكتور الهلالي الشربيني المستشار الثقافي ومدير المركز، والدكتور عصام أبو خضير نائب رئيس جامعة الزاوية، والأستاذ أسامة كشادة مدير مكتب التعاون الدولي بوزارة التعليم العالي الليبية.

وقد تم خلال الاجتماع بحث عدة موضوعات تتعلق بالتعاون بين الجامعات المصرية والليبية في جوانب متعددة، من بينها الاستعانة بأعضاء هيئة تدريس مصريين لسد العجز في الجامعات الليبية، ومشروعات الجودة، والاعتماد الأكاديمي، وتطوير التعليم الطبي.

لقاء مدير المسرح الوطني  

 

التقى الدكتور الهلالي الشربيني المستشار الثقافي ومدير المركز الثقافي المصري بطرابلس يوم 16 مايو 2013 بالأستاذ مفتاح الفقيه مدير المسرح الوطني بطرابلس؛ حيث تم بحث عدة موضوعات ثقافية، كان على رأسها مدى إمكانية قيام المركز بالتعاون مع الجانب الليبي باستضافة مسرحية "عندليب ليبيا" التي تعرض حاليا بمسرح الهناجر بمصر، وهي مسرحية من تأليف ليبي، وإخراج مصري، وتمثيل مصري ليبي.

وقد تم الاتفاق على بعض الإجراءات، كما وعد السيد مفتاح الفقيه بإنهاء باقي الإجراءات مع الجانب الليبي، على أن يقوم المركز الثقافي بالتنسيق مع وزارة الثقافة المصرية بهذا الخصوص.

اجتماع مع مدير إدارة التعاون بوزارة الخارجية في ليبيا

 

في إطار التجهيز لعقد اللجنة العليا المصرية الليبية المشتركة،عقد يوم 19 مارس 2013 اجتماع بمقر وزارة الخارجية الليبية، ضم من الجانب المصري الدكتورالهلالي الشربينى المستشار الثقافي ومدير المركز الثقافي المصري، ومن الجانب الليبي السيد مدير إدارة شئون التعاون بوزارة الخارجية الليبية، والسيد ناجح العجيلي، والسيد مصباح فكرون من القسم العربي بالإدارة.

وقد تناول الاجتماع بحث عدة موضوعات، كان على رأسها البرنامج التنفيذي بين البلدين في مجال التعليم العالي والبحث العلمي للأعوام 2013 حتى 2015، وكذلك المنح الدراسية الجامعية المتبادلة للطلاب من الجانبين.

وقد تم الاتفاق على بعض الإجراءات في هذا الشأن، على أن تستكمل في اجتماع آخر يعقد يوم 24 مارس 2013 توطئة لرفع الأمر إلى وزارتي التعليم العالي والبحث العلمي في البلدين لاتخاذ القرار النهائي بشأنها.

المشاركة في افتتاح معرض مشروعات التخرج لطلاب كلية الفنون والإعلام .

شارك الدكتور الهلالي الشربيني المستشار الثقافي ومدير المركز في افتتاح ومناقشة معرض مشروعات التخرج  لقسم الخزف بالكلية. وعلى هامش المعرض التقى السيد المستشار بالدكتور عبد السلام المدني عميد الكلية، والدكتورأحمد الشرقاوي رئيس القسم ولجنة مناقشة المشروعات التي تكونت من الدكتور مفتاح الشيباني مؤسس القسم، والدكتور صديق الزنداح، والمشرف على المشروعات الدكتور فتحي بوكراع.

وقد وجه السيد المستشار الدعوة لهم لزيارة المركز الثقافي، والمشاركة في البرنامج الثقافي الذي يقدمه من خلال المشاركة في المحاضرات والندوات، أو إقامة المعارض الفنية، وقد رحبوا بالدعوة

المشاركة في ندوة حول آليات توحيد الأمة

 

شارك الأستاذ الدكتور الهلالي الشربيني المستشار الثقافي ومدير المركز يوم 29 يناير 2013 في الندوة التي عقدت بالسفارة الفلسطينية حول آليات توحيد الأمة التي تحدث فيها الشيخ على الجعفري من رجال الدعوة في قطاع غزة، والدكتور المتوكل طه سفير دولة فلسطين، وحضرها عدد من المثقفين العرب والليبيين.

المشاركة في أمسية سينمائية بالمعهد العالي لتقنيات الفنون

 عقدت أمسية سينمائية يوم 24 يناير 2013 بالمعهد العالي لتقنيات الفنون بالعاصمة الليبية طرابلس. وقد شارك في الندوة الدكتور الهلالي الشربيني المستشار الثقافي ومدير المركز.

وعلى هامش الأمسية التقى بالدكتور بلقاسم أحمد عميد المعهد، والدكتور على خليفة رئيس قسم الإخراج؛ حيث تم بحث إقامة أنشطة ثقافية مشتركة بين المركز والمعهد في الفترة المقبلة، كما أجرى حديثا مع قناة أجيال ليبيا الفضائية، تحدث فيه عن نشاط المركز الثقافي المصري في ليبيا في المجالات الثقافية والبحثية والتعليمية، وكذلك الخدمات التي يقدمها للطلاب أو أعضاء هيئة التدريس الليبيين الراغبين في استكمال دراستهم، أو قضاء مهمات علمية، أو إجازات دراسية، أو الحصول على تدريب في مجالات معينة بالجامعات المصرية. 

ندوة عن دور مؤسسات المجتمع المدني في التحول الديمقراطي

 أقيمت بالمركز الثقافي المصري بطرابلس ندوة بعنوان "دور مؤسسات المجتمع المدني في التحول الديمقراطي في دول الثورات العربية".

تحدث الدكتور بسيوني الخولي أستاذ العلوم السياسية بالجامعات المصرية والأكاديمية الليبية للدراسات العليا، وقدم للندوة الدكتور الهلالي الشربيني المستشار الثقافي ومدير المركز.

وقد شارك في الندوة عدد كبير من السفراء وأعضاء السلك الدبلوماسي من سفارات تونس وفلسطين وسلطنة عمان، وجزر القمر، والمملكة الأردنية، وجمهورية أذربيجان، وسفيري الاتحاد الإفريقي، وجامعة الدول العربية، وكذلك عدد كبير من الأكاديميين والإعلاميين، والمثقفين العرب، وأعضاء الجالية المصرية.

لقاء مدير عام الهيئة الوطنية للبحث العلمي في ليبيا

 

شارك الدكتور الهلالي الشربيني المستشار الثقافي ومدير المركز في الملتقي الأول للمراكز البحثية في ليبيا الذي يوم 15/1/2013 بحضور الدكتور محمد أبو بكر وزير التعليم العالي، والدكتور نور الدين الشماخي مدير عام الهيئة الوطنية للبحث العلمي، ومديري بعض أعضاء ثلاثة وعشرين مركزا بحثيا على مستوى الدولة الليبية. وعلى هامش اللقاء التقى السيد المستشار بمعالي الدكتور وزير التعليم العالي، كما تحدث مع مدير الهيئة الوطنية حول سبل تفعيل البرنامج التنفيذي للتعاون البحثي بين مصر وليبيا.

وقد اتفقا على عقد لقاء في أقرب وقت للاتفاق على الإجراءات المطلوبة في هذا الصدد.

استقبال وفد كلية التربية بجامعة طرابلس

 

استقبل الدكتور الهلالي الشربيني المستشار الثقافي ومدير المركز يوم 15/1/2013 بمقر المركز وفدا من أعضاء هيئة التدريس بكلية التربية بجامعة طرابلس برئاسة الدكتور عامر جابر عميد الكلية.

تم بحث عدة جوانب للتعاون بين المركز الثقافي والكلية تضمنت مساعدة المركز في سد احتياجات الكلية من أعضاء هيئة التدريس في التخصصات العلمية المختلفة من الجامعات المصرية، وعقد بروتوكول تعاون مع كليتي التربية والتربية النوعية بجامعة المنصورة، وكذلك التعاون في وضع برنامج لإعداد المعلم الجامعي في جامعة طرابلس في ضوء التجربة المصرية. وقد وعدهم السيد المستشار بسرعة اتخاذ الإجراءات المطلوبة في هذا الصدد.

 
 
JSP Page
 
الصفحة الرئيسية | خدمات الموظفين   | الركن الاعلامي | مكتبة الصور | المكاتب و المراكز الثقافية| أراء ومقترحات| خريطة الموقع | إتصل بنا
     لرؤية أفضل يرجي ضبط الشاشة علي 1024×768

أنت الزائر رقم