English

 

 

 

الصفحة الرئيسية

|

خدمات الموظفين

| الركن الإعلامي |

مكتبة الصور

|

المكاتب و المراكز الثقافية

|

أراء ومقترحات

|

خريطة الموقع

|

إتصل بنا

   
Untitled Document
 
 

إن قياس نجاح أي مؤسسة في أداء مهامها يرتكز على تحقيق رضاء العملاء، لذا وضع قطاع الشئون الثقافية والبعثات نصب أعينه إرضاء المتعاملين والمستفيدين من خدماته، وذلك من خلال تطبيقه لنظم إدارة الجودة لتشمل كافة الخدمات المقدمة.

 من ثم تأتي هذه الصفحة لتكون هي المرآة الصادقة للقطاع ، ومؤشراً حقيقياً لقياس أدائه للخدمات المختلفة، كما كان لازماً على القطاع تجسيد شكره وتقديره لكل من وضع ثقته في القطاع، وآثر أن يعبر عن شكره وتهنئته، وهو ما يعد هدفاً واضحاً نحو الاستمرار في تطبيق نظم إدارة الجودة في أداء خدمات القطاع للوصول إلى أعلى المستويات في تحقيق رضاء عملائه. 

باقات الشكر و  التقدير

 

JSP Page
 
الصفحة الرئيسية | خدمات الموظفين   | الركن الاعلامي | مكتبة الصور | المكاتب و المراكز الثقافية| أراء ومقترحات| خريطة الموقع | إتصل بنا
     لرؤية أفضل يرجي ضبط الشاشة علي 1024×768

أنت الزائر رقم