إن قياس نجاح أي مؤسسة في أداء مهامها يرتكز على
تحقيق رضاء العملاء، لذا وضع قطاع الشئون الثقافية والبعثات نصب أعينه إرضاء
المتعاملين والمستفيدين من خدماته، وذلك من خلال تطبيقه لنظم إدارة الجودة
لتشمل كافة الخدمات المقدمة.
من ثم تأتي هذه الصفحة لتكون هي المرآة الصادقة
للقطاع ، ومؤشراً حقيقياً لقياس أدائه للخدمات المختلفة، كما كان لازماً على
القطاع تجسيد شكره وتقديره لكل من وضع ثقته في القطاع، وآثر أن يعبر عن شكره
وتهنئته، وهو ما يعد هدفاً واضحاً نحو الاستمرار في تطبيق نظم إدارة الجودة في
أداء خدمات القطاع للوصول إلى أعلى المستويات في تحقيق رضاء عملائه.
|